المربع نت – اذا كنت غير راضيا عن صور سيارة مرسيدس بنز فئة C السابقة ربما يمكننا مساعدتك بجعلك تلقي نظرة خاصة على صور تجسسية تلتقط سيارة مرسيدس بنز فئة C بدون اى تمويهات و هى تسير فى الولايات المتحدة .

سيارة مرسيدس بنز فئة C تظهر بحزمة تعديلات AMG فتبدو اكثر اناقة و عصرية من النموذج الحالى ممزوجة ما بين ضخامة سيارة مرسيدس بنز فئة S و صغر سيارة مرسيدس بنز فئة CLA لتبدو بمظهر الحجم المتوسط الذى يرضى الكثير من الاذواق المعتدلة .

صور تجسسية لسيارة مرسيدس بنز فئة C بدون تمويهات

شركة سيارات مرسيدس بنز كشفت بالفعل عن مواصفات سيارة مرسيدس بنز فئة C و حسب الشركة فانها تمتلك تصميم على مستوى اعلى و قوة اداء اكبر كما تمتلك شاشة لعرض معلومات السيارة مثل معدل السرعة و الملاحة و الرسائل من DISTRONIC PLUS كصور ليمكن التحكم فيها من خلال اللمس بالاصبع و حجمها 7 انش معيارية و يمكنك ترقيتها الى 8.4 انش .

من ابرز سمات مرسيدس بنز فئة C خفة وزنها حيث جسمها هجين من بين الالومنيوم و عدة مواد اخرى خفضت وزنها 100 كجم كاملة عن الموديل السابق . كما تمتلك مرسيدس بنز فئة C اربع وصلات تعليق امامية و خمس خلفية و تتمتع بقوة محرك بنزينى 4 اسطوانات و محرك ديزل 6 اسطوانات .

1 2 3 4 5 6 7 8 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل