مرسيدس قد ترسل اس ال اس ايه ام جي لمعرض لوس انجلوس للسيارات Mercedes SLS AMG 3

المربع نت – ستكشف مرسيدس بنز عن نموذجها الرياضي الجديد SLS AMG سبورت في معرض لوس انجلوس للسيارات المقرر اقامته الأسبوع القادم. النموذج الذي يسمي SLS AMG Final Edition لن يدع أي مجالاً للتفاسير والتأويل، لأنه كما عرفنا سيمثل نهاية خط انتاج فئة SLS AMG.

وفقاً للتقرير الذي نشر في مجلة السيارات الألمانية Auto Motor und Sport فأن نماذج الطبعة المحدودة سيتم إنتاجه بداية من فبراير حتى منتصف العام، وسيكون منها نماذج الكوبيه والرودستر كذلك نسخ GT وBlack Series.

مرسيدس قد ترسل اس ال اس ايه ام جي لمعرض لوس انجلوس للسيارات Mercedes SLS AMG 4

الخبر في المجلة الألمانية حمل صور لنموذج SLS AMG، وتظهر الجبهة والمصدات الخلفية مموهة. مما يعني أن موديل Final Edition سيتم تغيير شكل الجبهة والمصدات الخلفية فيه. وعلى الأرجح فإن SLS AMG ستأتي بفتحات تهوية جديدة، فضلاً عن تحديثات متوقعة في تصميم الشبكة الامامية وغطاء المحرك. ومن المحتمل أن يتم تحديث أنابيب العادم والاضواء الداخلية للسيارة.

لن يتم تغيير المحركات، SLS AMG Final Edition ستأتي مع المحرك 6.2 لتر V8 بقوة 563 حصان. بينما المحرك على GT يطور 583، بينما فئات Black Series ينتج محركها 622 حصان.

وبداية من عام 2015، ستقدم مرسيدس بديلاً لنماذج SLS AMG سيحمل اسم SLC AMG، والتي ستكون أصغر وأرخص من النماذج الحالية وستنافس بورش 911 بصورة مباشرة.

Mercedes-SLS-AMG-Coupe-1[3] Mercedes-SLS-AMG-Coupe-2[3] Mercedes-SLS-AMG-Coupe-3[3] Mercedes-SLS-AMG-Coupe-4[3] Mercedes-SLS-AMG-Roadster-1[2] Mercedes-SLS-AMG-Roadster-2[2] Mercedes-SLS-AMG-Roadster-3[2] Mercedes-SLS-AMG-Roadster-5[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة