A total fail, Natsuki nearby college to find a replica watches coffee shop and sat down over coffee to find out things about college rolex replica watches waiter. This waiter was a brunette Alice nose of the British girl, older than he looks slightly old, looks fair, plump figure. Just over the lunch hour, the store only a handful breitling replica watches of guests, you see Chun Xia Shuying able, she not only answered replica watches every question with a charming smile replica watches eyes also suggestive meaning. Natsuki no interest to her people, she only care about the information provided: This aristocratic rolex replica watches college housing only aristocrats, officials and wealthy families of the girls, the number of students has never been more than a replica watches thousand, according to the student's age and identity background divided into several classes, knowledge of course accounts for only a small part, most of the time replica watches training deportment, strive to impart high society and communication skills.

دودج تشالنجر 2012 صور واسعار ومواصفات Dodge Challenger 2012

54

المواصفات 

تصميم الهيكل الخارجي

تصميم خارجي جريء يعود بنا إلى تاريخ دودج تشالنجر الاسطوري، إنها منحوتة فنية معاصرة بدون شوائب وبتقنية عالية تبرز من خلال العديد من المزايا: مصابيح أمامية بدوائر مزدوجة، غطاء محرك عالي الأداء، غطاء خزان الوقود بمظهر رياضي، صف من المصابيح الراقية، عادم مزدوج بمنافذ ملمعة،

تجنب الحوادث

تتميز دودج تشالنجر بنظام إلكتروني للتحكم بالثبات (1)، صمم ليوفر للسائق قدرة تحكم عالية في حالات المناورات القصوى للتوجيه. يعمل هذا النظام مع نظام التحكم بالتشبث ونظام المكابح القرصية المانعة للانغلاق لتطبيق الضغط على المكابح كل على حدى أو لتعديل نظام التشبث حسب الحاجة. مما يساعد على منع العجلة من الانغلاق كما يساعد السائق البقاء في مساره الصحيح. 

الحماية 

تتميز دودج تشالنجر بإعادة تصميم شاملة مع التركيز على استخدام أجود المقومات والمزايا التي تضمن سلامة وأمان الركاب مثل: نقاط امتصاص الاصطدامات تعمل على الطاقة، قفص سلامة مدعم، مساند للرأس قابلة للتعديل، وسائد هوائية قياسية أمامية وجانبية (1)، وسائد هوائية قياسية متقدمة ومتعددة مراحل الانفتاح (1)، ووسائد هوائية مثبتة بالمقعد (1). مساند للرأس أمامية قابلة للتعديل (2) قابلة للطي للأمام وللأعلى في حال حدوث أي تصادم خلفي لتقليل الفراغ بين مسند الرأس ورأس الراكب، موفرة بذلك مزيداً من السلامة والأمان للسائق والركاب. 

مصابيح أمامية “زينون” عالية الكثافة
تتوفر هذه المصابيح الأمامية بدوائر مزدوجة في دودج تشالنجر الشهير، وهي تؤمن تجربة قيادة أكثر أماناً وضماناً خلال الليل. 

تصميم المقصورة الداخلي 

جاءت تصاميم تشالنجر الداخلية المتطورة وليدة خبرة 40 عاماً من الابتكار والحرفية العالية. تتترجم روح التجدد فيها من خلال مزايا عدة: فتحة سقف، ناقل حركة مقبض ‘بيستول’، ومقود توجيه قياسي قابل للإمالة لثلاث وضعيات يتضمن لوحات مثبتة للتحكم بالصوت، بينما تشكل مجموعة المقابس التي تاتي على شكل نفق والدواسات المستوحات من أشكال رياضية، نقطة بارزة في تاريخ تشالنجر.

المقاعد 

يتسع تشالنجر لخمسة أشخاص مع مساحة كبيرة للأرجل في الخلف، و مقاعد مزودة بأحزمة أمان لثلاثة ركاب إضافة إلى مساند يدين قياسية قابلة للطي إلى الأسفل وحاملات أكواب. يخول مقعد السائق القياسي بنظام ‘إيزي-إينتري’ إستعمال يداً واحدة للدخول، كما أن النظام القياسي القابل للإمالة بنسبة 40/60 يؤمن الوصول السهل إلى أرجاء صندوق السيارة بشكل متساوٍ. يتميز التصميم الداخلي لتشالنجر بمقاعد منخفضة الظهر، ومساند أساسية، مع مقاعد تأتي بمزيج رائع بين أربعة انواع قماش أو مكسوة بالجلد، مقاعد قابلة للتدفئة، ومقعد قياسي للراكب الأمامي قابل للتعديل آلياً إلى ست وضعيات.

التخزين 
لمزيد من الجرأة في الأداء والمرونة، يوفر تشالنجر مساحات شاسعة متعددة لناقل الحركة، الذي يتضمن كونسول مركزي قابل للانزلاق، جيوب خلفية للأبواب، صندوق سيارة فخم بمساحة تخزين شاسعة وصندوق للقفازات، مقاعد خلفية قابلة للإمالة بنسبة 60 تؤمن الوصول السهل إلى منطقة التخزين في صندوق السيارة، كما أن ارتفاعه البسيط يجعل الوصول إلى صندوق السيارة من خارج تشالنجر مريح وسهل. 

يوكونيكت
نظام “يوكونيكت” هو علامة دودج الفارقة، سهل الاستخدام يواكب التكنولوجيا المعاصرة. بدءاً من الموسيقى وصولاً إلى تحديد الوجهات، يبني “يوكونيكت” الجسور بين الأنظمة الأكثر استخداماً وأنت منطلق في سيارتك. ويوفر دودج تشالنجر مزايا كثيرة مثل جهاز راديو “سيريوس” العامل بالأقمار الصناعية في مركز الوسائط الإعلامية، نظام ملاحة “يوكونيكت” وهاتف “يوكونيكت”. 

الوسائط الإعلامية المتعددة 
أجواء صاخبة وممتعة توفرها مميزات اربع مكبرات صوت متوفرة في تشالنجر. فمن نظام أربع مكبرات صوت القياسي، وست مكبرات صوت “بوستون أكوستيكس بريميوم” أو نظام سبع مكبرات صوت، إلى مميزات 13 مكبر صوت صاخب كيكر™ اس أر تي™، تقدم كل منها مزيجاً خاصاً من الأجواء الموسيقية الصارخة تثير عالمك وتمتعك. 

نظام فتح الأقفال عن بُعد والتشغيل “أدخل وانطلق”™
يوفر نظام “أدخل وانطلق”™القياسي لفتح الأقفال عن بُعد وتشغيل المحرك تقنية تسمح لك بدخول السيارة دون استخدام المفاتيح، وتشغيل المحرك بكبسة زر. إن هذا النظام المتطور يوفر لك المزيد من السلامة والأمان، إذ يساعد على منع أي عملية سرقة لأنه لا يمكن تشغيل المحرك إلا بوجودك والمفتاح قرب السيارة.

منافذ الطاقة
يتضمن الكونسول المركزي منفذ طاقة 12 فولط يتلائم مع جميع الإلكترونيات، بإمكانك التوصيل بالقابس الكهربائي، إغلاق المقصورة، بعدها يمكنك تعديله للوضعية التي تفضلها من أجل قيادة مريحة. 

العجلات 

تشالنجر دائماً في المقدمة بما يتميز به من مجموعة كاملة لعجلات من الألومنيوم والإطارات الرياضية. يتوفر لدى دودج تشالنجر عجلات من الألومنيوم المسبوك قياس 18 بوصة، وعجلات من الألومنيوم المسبوك قياس 20 بوصة، عجلات من الألومنيوم المسبوك مطلية بالكروم قياس 20 بوصة، وعجلات من الألومنيوم المصقول قياس 20 بوصة.

محرك هيمي® ci392 بـ 8 أسطوانات على شكل V، ‘ إس أر تي’

لقد عاد محرك هيمي® 392، في طراز تشالنجر SRT8® 392 ليتصدر الواجهة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات ونظام توفير لاستهلاك الوقود لمزيد من الأداء العالي عند القيادة السريعة. تأتي رؤوسه الأسطوانية من الألومنيوم ممزوجة مع غرف احتراق على شكل نصف دائري تسمح بمرور الهواء بسهولة، بالإضافة إلى قوة حصان هائلة وقوة عزم. كما يتضمن محرك هيمي® ci 392 SRT النظام المتغير لتوقيت عمل الصمامات لأداء أفضل لعزم الدوران، مع نظام توفير لاستهلاك الوقود. فإن النظام المتغير لتوقيت الصمامات الذي يتحكم به عبر الحاسوب يحسن من أداء المحرك حتى عند الحاجة لاستخدام قوته القصوى.

ناقل الحركة 
يتميز ناقل الحركة اليدوي تريميك™ بـ 6 سرعات القياسي لتشالنجر بقرص مزدوج، دواسة تغيير السرعة من “زي اف-ساش” التي تضمن قوة تعشيق عالية، جهد بسيط ومريح على دواسة السائق وزيادة قصوى للدوران. كما ستجدون تروس كبيرة وحواض تحرير عريضة لطاقة قصوى لعزم الدوران، سكك ناقلة السرعة لضمان أداء أفضل ومتانة، بدون قيود تذكر، وعادم بأداء عالي. 

نظام إلكتروني للتحكم بالثبات
توفر تشارجر مع النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات أربعة مصادر متطورة للاستجابة السريعة على الطرقات. مما يساعدك على السيطرة التامة بأصعب الظروف. فعندما تفقد سيارتك السيطرة يعمل هذا النظام أوتوماتيكياً لاعادة السيطرة. هذا النظام مدرج لكل من قوة الأحصنة والعزم، كما يخول السائق الاختيار بين وضعيتين: كاملة وجزئية. 

صور للسياره موديل 2012 ( وكالة المتحده للسيارت – الرياض ) 

 تشالنجر 2012  من شركة دوج 2012 Dodge Challenger 2012 المربع نت للسيارات قسم سيارات 2012 الجديدة

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

دوج تشالنجر 2012 – تشالنجر 2012 – صور دودج تشالنجر 2012 – Dodge Challenger 2012 – المربع نت

سعر السيارة كم هو موضح :

201.050 الف ريال سعودي للكاش – يعني اقساط تطلع عليك يمكن ربع مليون !

 

عبدالله الثنيان هوايتي هي صوت المحركات وما اجمل ان تصبح هوايتك هي عملك اليومي, اتواجد كثيراً في دبي بحكم عملي في السيارات, ابو دانيا

التعليق(54)

  1. والله صراحه فرق شاسع بين سعرها هنا وفي امريكا

    في السعودية 201.050 الف ريال سعودي
    في امـــريكـــا 170.000 الف ريال سعودي

    ممكن احد يشرحلي ليش زيادة 31.015 الف ريال سعودي

  2. حلوة بس سعرها مرتفع كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *