بالصور والمواصفات سيارة المستقبل فورد ايدج الرباعية 2015 3

المربع نت – السيارات ذات الدفع الرباعي لاقت الكثير من النجاح في اسواق السيارات مثل الجيل الاول من سيارة رانج روفر و سيارة جيب شيروكي و سيارة فورد اكسبلورر و هذه السيارات مهدت التضاريس الصعبة و الغريبة لمحبي المغامرة و الان اليوم يمكنك اختيار شكل السيارة التي تحبها و حجمها و تصنع بناءا علي رغباتك بدءا من سيارة بي ام دبليو الكوبية x6 المدمجة مع سيارة كاديلاك بويك الي السيارة الخرافية سيارة اسكاليدا  ESV .

سيارة فورد ايدج CUV 2015
وواحدة من السيارات الشعبية بين موديلات الدفع الرباعي هي سيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم مثل سيارة فورد ايدج  CUV 2015 و التي تماثل شقيقاتها من سيارات فورد اكسلبورر في الروعة و الجمال و اليوم حصريا يمكنك التعرف عليها هنا عبر موقع ” المربع نت “.

بالصور والمواصفات سيارة المستقبل فورد ايدج الرباعية 2015 4

تصميم  فورد ايدج  CUV 2015 :
تصميم النسخة القادمة من سيارة فورد ايدج  CUV 2015 جيدا للغاية بالرغم من كونة خجول نسبيا فالسيارة تمتلك صدام من الكروم و خطوط مستقيمه و طيات اعمق و جانب سيارة فورد ايدج  CUV 2015 يتماثل سيارات الدفع الرباعي التقليدية و في الوقت ذاته تتخذ طراز الشبة منحرف لتتلاءم مع بقية سيارات فورد الحديثة .

داخل سيارة فورد ايدج  CUV 2015 :
الي الان لم نتمكن من القاء نظرة داخل سيارة فورد ايدج  CUV 2015 و لكن يمكننا القول بانها ستتشابه مع سيارة فورد مفهوم  S-ماكس في المواد المستخدمة بتصميم ابسط .

التكنولوجيا : ستتوافر بشدة في  S-ماكس بدأ من خيارات الترفية المعلوماتية الي تحديث واجهة مستخدم MyFord و استخدام ازارر مادية اكثر و استجابة اسرع و نظام للمساعدة في الركن افضل .

الامن و السلامة  :
حاليا تمتلك سيارة فورد ايدج  CUV معدل جيد للغاية في السلامة في كلا من ادراه الطريق السريع الوطني NHTSA و معهد تامين السلامة علي الطرقات IIHS و ايضا في اختبارات التصادم و مع ذلك فقد قامت شركة سيارات فورد باختبار صغير ACE لاستخدام هيكل جديد لاعادة تصميم الواجهة الامامية و مكونات اقوي لبناء صلب السيارة.

انظمة السلامة ستماثل الحالية من نظام التحكم في السيارة  و مراقبة النقطة العمياء و التنبية من المرور و الغير معروف هو برنامج جديد انتجته شركة سيارات فورد يقوم بمسح الطريق لرؤية العقبات يسارا و يمينا و معرفة الخطر الذي يواجه السائق و الذي لا يدركه .

اداء سيارة فورد ايدج  CUV 2015 :
سيظل هناك بقايا مع عائلة EcoBoost تحت غطاء سيارة فورد ايدج  CUV 2015 و لكن ما لا يمكن التاكد منه مئة بالمئة هو احتواء سيارة فورد ايدج  CUV 2015 علي 6 اسطوانات ام لا علي الرغم من وجود اشاعات بانها ستحصل علي محرك نانو سعة 2.7 لتر و اسطوانات 6  و بغض النظر عن كل هذا يمكن العملاء الراحة بالنسبة لتوفر النسخة الاقتصاية من سيارة فورد ايدج  CUV 2015 لتوافر محرك سعة 2 لتر باربعة اسطوانات في باقي موديلات سيارات فورد الاخري .

التحكم في سيارة فورد ايدج  CUV 2015 :
سيارة فورد ايدج  CUV 2015 ستمتلك نفس منصة CD4 العالمية الموجودة في سيارة فيوجن لذا يتوقع ان يكون التحكم في السيارة هو الافضل في فئتها فهي تحتوي ايضا علي نظام ماكفرسون الخلفي و الوصلات المتعددة في التعشيق الخلفي و الذي سيبقي جسم السيارة في اللف و الركوب تحت السيطرة .

المنافسة ضد سيارة فورد ايدج  CUV 2015 :
سيارة فورد ايدج  CUV 2015 كونها تندرج في فئات السيارات الرباعية متوسطة الحجم هذا يجعلها تتنافس مع سيارات GMC  و سيارة تويوتا هايلاندر و سيارة هيونداي سانتا في و سيارة نيسان مورانو و ذلك علي سبيل المثال فقط و ليس الحصر و عموما فان هيونداي سانتا في ونيسان مورانو تبدو سيارة مقنعة للعملاء بكثير من الاسس العالمية و التصميم الرياضي فما رايك انت بسيارة فورد ايدج  CUV 2015 لا تنسي مشاركتنا رايك في التعليقات .

صور سيارة فورد ايدج CUV 2015
2016-Ford-Edge-Carscoops-#_thumb[1] 2016-Ford-Edge-Carscoops-Sm

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Ford F350 2015 superduty

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 23 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أسابيع
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford EcoSport 2016 in Riyadh

قبل 4 أسابيع
23,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة