المربع نت – السيارات الرياضية و السيارات الفاخرة تمتلك عادة الكثير من الاضافات الاختيارية اكثر من باقي السيارات و لكن هل تساءلت يوما عن اكثر الناس انفاقا على سياراتهم الفارهة !! حسنا اليوم  عبر موقع ” المربع نت” اتينا لك بدراسة بريطانية تجاوبك على اكثر السيارات اغراءا فى اضافاتها .

وفقا لتحليل HPI فاحص المواصفات لخدمة توفير البيانات عن الاضافات الاختيارية وجد ان مشترين سيارة بورش هم الاكثر عرضة لانفاق اموال طائلة على الاضافات الاختيارية باهظة الثمن حيث ان مشترين سيارة كايين ذات الدفع الرباعى ينفقون فى المتوسط 10الاف جنية استرليني و ما يعادل 15.950 دولار و هذا على الاضافات الاختيارية الى سيارة بورش فقط فى حين ان تلك الاموال تؤهلهم لشراء سيارة داسيا داستر مع بعض الاضافات الاختيارية ايضا .

دراسة : مشترين السيارات الفارهة هم الاكثر انفاقا على الاضافات الاختيارية

التاليين انفاقا على الاضافات الاختيارية هم مشترين سيارة BMW X5 ففى المتوسط ينفقون 8 الاف جنية استرليني ما يعادل 12780 دولار .

المركز الثالث كان من نصيب مشترين سيارة مرسيدس SLK و فى المتوسط ينفقون على السيارة 6290 جنية استرلينى ما يعادل 10.050 دولار على الاضافات الاختيارية .

الاخيرين على القائمة هم مشترين سيارة اودي R8 و أودي A8 فينفقون فى المتوسط ما بين 5.351 جنية استرلينى الى 5.338 جنية استرلينى فى المتوسط .

هذا عن السيارات و عن الشركات عموما ستجد ان شركة سيارات بورش هى الاعلى ايضا انفاقا على الاضافات الاختيارية للسيارات فمتوسط شراء الاضافات لجميع موديلات سيارات بورش يبلغ 7394 جنية استرليني و الشركة الثانية هى شركة سيارات بى ام دبليو بمتوسط 1400 جنية استرليني و بعدها شركة سيارات فولكس فاجن و التى يزيد الانفاق على الاضافات الاختيارية عن الالف جنية استرلينى بقليل . و فى النهاية ذكرت الدراسة ان معدل الانفاق فى بريطانيا فقط على الاضافات الاختيارية فى السيارات خلال الستة اشهر فقط بلغ 75 مليون جنية استرلينى .

قائمة الدراسة البريطانية لاكثر المشترين انفاقا على اضافات السيارات الاختيارية

Untitled-2 PorscheLMP1-2_n

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي A6 2014 في الدمام

قبل ساعتين
غير محدد
الدمام

اودي A6 2016 في الخبر بسعر 42 ألف ريال سعودي

قبل يومين
42,000 ريال سعودي
الخبر

اودي A6 2016 في الدمام بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل 3 أيام
85,000 ريال سعودي
الدمام

اودي RS Q8 AWD موديل 2023 (جديد)

قبل 7 أيام
690,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل