شيفروليه سيلفرادو تتحول الى سيارات الإطفاء وسيارات العمليات الخاصة وستعرضها في معرض لاس فيغاس 3

المربع نت – بالنسبة لمعرض لاس فيغاس القادم في اوائل نوفمبر، أعدت جنرال موتورز اثنان من النماذج شيفروليه سيلفرادو 2014 بمفهوم الشاحنات وهو المفهوم الذي سيعرف بـ 2013 SEMA.

وبالنسبة للنماذج الجديدة، فهي الأكثر أثارة للأعجاب من بين نماذج البيك أب التي تقدمها جنرال موتورز، والنموذج المذهل هنا هو النموذج الذي أطلقت علية شيفرولية سيارة العمليات الخاصة Black Ops، وهو النموذج الي بني علي السيارة سيلفرادو Crew Cab 4×4، وتم تحديثه بالكثير من العدة تتراوح ما بين الأدراج والغرف السفلية المجهزة بدروع والحيز المخصص لنقل بضائع كوحدة تخزين عسكرية، جنباً إلى جنب مع تجهيزات أخري مثل زوج من الأقنعة الواقية من الغازات، القفازات وشنطة إسعافات أولية عسكرية ومجرفة قابلة للطي وحبال.

شيفروليه سيلفرادو تتحول الى سيارات الإطفاء وسيارات العمليات الخاصة وستعرضها في معرض لاس فيغاس 4

والسيارة مدعومة بمحرك EcoTec3 سعة 5.3 لتر V8 مع 355 حصان وعزم دوران مقداره 383 رطل لكل قدم، كما تأتي السيارة مجهزة بمساعد الدفع الرياضي وونش للجر، والكثير من المصابيح من نوع LED، وعجلات بحجم 18 بوصة من نوع Z71.

المفهوم الجديد الأخر من السيارة سيلفرادو جاء كجاهز حسب متطلبات المجلس الوطني للإطفاء، ويظهر ما الذي تفكر فيه العلامة التجارية عندما تفكر في سيارة لرجال المطافئ.

وتم تجهيز النموذج مع عدد من الأدوات الأساسية لرجال الاطفاء مثل أضواء الطوارئ على السقف، المزيد من مصابيح LED، عجلات 22 بوصة، وهي بنفس محرك سيارة سيلفرادو للعمليات الخاصة.

2013-SEMA-Chevrolet-Silverado-BlackOps-1[3] 2013-SEMA-Chevrolet-Silverado-VolFirefighter-2[3] 2013-SEMA-Chevrolet-Silverado-BlackOps-2[3] 2013-SEMA-Chevrolet-Silverado-BlackOps-3[3] 2013-SEMA-Chevrolet-Silverado-VolFirefighter-3[3] 2013-SEMA-Chevrolet-Silverado-VolFirefighter-1[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة