صور تجسسية تكشف اول صور لسيارة لامبورجيني ديموس 2015 الجديدة كلياً Lamborghini Deimos 3

المربع نت – سيارة لامبورجيني ديموس 2015 قد تكون خليفة سيارة لامبورجيني جالادو و التى تباع منذ عشرة سنوات و ذلك حسب التوقعات التى تقول ان سيارة لامبورجينى ديموس 2015 تم تسميتها على اسم سجن جزيرة كابريرا و المشهور فى الاساطير اليونانية بالرعب و الرهبة .

النموذج الاولى من سيارة لامبورجيني ديموس 2015 تم تصويره من قبل مصورين التجسس الذين التقطوا صور سيارة لامبورجيني ديموس 2015 المموهه التى لم تستطع اخفاء الدراماتيكية فى التصميم الذى انتجه فريق تصميم لامبورجيني تحت قيادة مصمم السيارات البارع فيليبو بيريني الذى صمم الخليفة الروحية الى سيارة لامبورجيني لجالاردو التى ابدع فيها غيوغيارو بمساعدة رئيس مصممين لامبورجيني لوك دونكيرولكي فابدعوا فى المصابيح الامامية و المصابيح الخلفية التى وفرت لهم نظرة مستقبلية مماثلة الى سيارة لامبورجيني افينتادور .

صور تجسسية تكشف اول صور لسيارة لامبورجيني ديموس 2015 الجديدة كلياً Lamborghini Deimos 4

2015 Lamborghini

صور تجسسية تكشف سيارة لامبورجينى ديموس 2015

22

لماذا سيارة لامبورجينى ديموس 2015 تعتبر هامة ؟ 

على نفس مستوى تصميم سيارة لامبورجيني جالاردو تقع سيارة لامبورجيني ديموس 2015 على الاقل حتتى تتوفر سيارة يورس SUV فى الاسواق كما اكد الرئيس التنفيذى لشركة سيارات لامبورجيني روبرت ستادلر هذا العام على الرغم من كون مصنعى سيارات لامبورجيني سانت اجاتا لم يصرحوا رسميا بهذا بعد .

و مع كل هذا فيتوقع ان تظهر SUV و سيارة لامبورجيني افينتادور بنتائج جيدة للغاية حتى تكون بوابة شركة سيارات لامبورجيني لهذا العالم و تثبت بان علامة سيارات لامبورجيني هى ملكة التكنولوجيا للحفاظ على عملاءها الجدد و ضمان بقاءها ضمن مجموعة شركة سيارات فولكس فاجن .

الهيكل : سيارة لامبورجيني ديموس 2015 ستتشارك هيكل الجيل الثانى من سيارة اودى R8  فتحصل على اطار من الالومنيوم و لكن شركة سيارات لامبورجيني ستستخدم كمية كبيرة من الياف الكربون لتقليل وزن السيارة .

المحرك : سيارة لامبورجيني ديموس 2015 ستحتوى على محرك سعة 5.2 لتر بعشر اسطوانات مثل الموجود فى سيارة اودى R8 و من المتوقع ان تبلغ قوة المحرك 600 حصان و تتوجة القوة للاربع عجلات كما سيارة لامبورجيني جالاردو باليونة و حاليا تدرس شركة سيارات لامبورجيني المتغيرات الخلفية لذا ستخلون عن ناقل الحركة الالى من سيارة لامبورجيني جالاردو حاليا للتركيز على المقبض المزدوج ذات السبع سرعات الاتوماتيك و لكن لم يؤكد بوجود نسخة مانيوال من سيارة لامبورجيني ديموس 2015 و لا يتوقع ان تباع جيدا .

المنافسة : سيارة لامبورجيني ديموس 2015 ستواجة منافسة صعبة من سيارات استون مارتن فانتاج V12 و سيارة اودى R8 V-10 و سيارة فيراري 458 ايطاليا، سيارة ماكلارين MP-4-12C، سيارة مرسيدس بنز SLS AMG.

تقدير الاسعار : سيارة لامبورجيني ديموس 2015 ستظهر لعالم صناعة السيارات فى معرض سيارات جينيف فى مارس المقبل كما تم الترويج لها كسيارة لامبورجيني لعام 2015 و يتوقع ان يصل سعرها الى 200 الف دولار .

صور تجسسية تكشف سيارة لامبورجينى ديموس 2015

11

33

66

44

55

88

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة