المربع نت – الرئيس التنفيذي لشركة لامبورحيني، السيد Stephan Winkelmann، قال أن شركة صناعة السيارات الرياضية ستبدأ في تصنيع نماذج أوروس بالدفع الرباعي والتي ستبني على المفهوم الذي تم الآعلان عنه في معرض اوتوشينا عام 2012.

وقال فينكلمان عن سيارة الدفع الرباعي القادمة في معرض الحديث عنها “اننا نعمل عليها الآن، وسوف تأتي، لتكون أضافة جيدة للعلامة التجارية”، وقال الرئيس التنفيذي في الخبر الذي نشرته تايمز اليابان “لا أستطيع قول المزيد من التفاصيل الآن، ولكن عند اقتراب الأطلاق سيكون هناك المزيد لتعرفوه عن النماذج”.

الرئيس التنفيذي في لامبورجيني يقول أنهم سيبدؤون في إنتاج جيب لامبورجيني رسمياً Lamborghini SUV

كلاً من لامبورجيني وبنتلي يفكرون في أنشاء سيارة SUV، ويبدوا ان العلامة التجارية البريطانية قد تلقت بالفعل موافقة من مجموعة فولكس واجن. وهذا في حين أن أول SUV بنتلي سيتم اطلاقها في عام 2015، على الرغم من أن تاريخ إطلاق لامبورغيني أوروس ما زال مجهولا، وكذلك فأن المشروع لم يحصل حتي الآن علي الموافقة النهائية من مجلس إدارة مجموعة فولكس فاجن.

ومفهوم السيارة الذي قدمت في بكين العام الماضي، حملت سيارة كروس أوفر مدمجة بطول 4.99 متر، وبعرض 1.99 متر وبأرتفاع 1.66 متر، وكل ما نعرفه عن محرك أوروس أنه سينتج 600 حصان.

Lamborghini-Urus-Concept-3[2] Lamborghini-Urus-Concept-4[2] Lamborghini-Urus-Concept-5[2] Lamborghini-Urus-Concept-2[2] Lamborghini-Urus-Concept-1[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل