"بالفيديو" مقارنة مثيرة بين الـ"دودج" تشالينجر هيلكات والـ"مرسيدس" إيه إم جي C63 S 3

المربع نت – حسنًا, هاتان السيارتان لديهم أشياء مشتركة أكثر مما تظنون.
عند التفكير في مقارنة مع الدودج تشالينجر الهليكات فإن أول ما تفكر فيه هو إحدى نظيراتها الأمريكية مثل الشيفروليه كمارو ZL1 أو الفورد موستانج GT350، ويغفل الكثيرون عن مقارنة الهليكات مع المرسيدس ايه ام جي، فسعر الموديل القياسي من الإيه إم جي C63 أقل من الهليكات بحوالي 3 آلاف دولار أمريكي (11,250 ريال سعودي)، ولكن إن كنت ترغب في ايه ام جي C63 S بقوة 503 حصان فسعرها يتعدى الـ 72 ألف دولار أمريكي (270 ألف ريال سعودي) ما يجعلها أغلى من الهليكات بحوالى 10 آلاف دولار أمريكي (37,500 ريال سعودي) وبقوة اقل منها بقدر 200 حصان.
ومع العلم أن الهليكات الأرخص هنا فهل تكون هي الأفضل؟ هذا ما يحاول ذا فاست لان كار الاجابة عليه فيضع السيارتين في منافسة مذهلة لمعرفة ما إذا كان فارق السعر والقوة الكبير كافٍ لجعل الهليكات تفوز.
والإيه إم جي قدرتها على كبح سرعتها أفضل من الهليكات بمراحل وهذا ليس بالأمر المفاجيء فهى الأقل في عدد الأحصنة وإطاراتها الخلفية عريضة للغاية, ومع ذلك فإن الهليكات تواكب الكوبيه الألمانية الفارهة في بعض الامور الرئيسية، فعلى عكس غالبية السيارات الأمريكية العضلية فالهيلكات لديها مكونات داخلية متميزة مثل نظام المعلومات والترفيه وبعض المميزات الاضافية التي تدعمها في هذه المقارنة، نحن نحب كلتا السيارتين بالطبع، ولكن من الأفضل بينهما؟

1 2 3

"بالفيديو" مقارنة مثيرة بين الـ"دودج" تشالينجر هيلكات والـ"مرسيدس" إيه إم جي C63 S 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة