المربع نت – خالفت شرطة دبي سيارة رولزرويس تحمل رقمًا مميزًا كان قد بيع لرجل أعمال هندي يعيش في دبي، بمبلغ 33 مليون درهم، بعد تلقيها فيديو مصورا يوثق وقوف السيارة في مكان مخالف.
وأوضح القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس ‏المزينة، أن السيارة المخالفة استخدمت مواقف مخصصة لذوي الإعاقة، وأنه تم استدعاء صاحبها ‏أمس (الاثنين)، واعتذر عن ارتكاب المخالفة، ‏مبيناً أنه لم يكن يقودها، وأفاد بالوقت والمكان الذي ‏كانت تقف فيه السيارة، ‏وحررت مخالفة عليها‎.‎
وأضاف المزينة، وفقًا لـ”الإمارات اليوم”، أن الواقعة مخالفة مرورية ارتكبتها سيارة كباقي السيارات الموجودة في دبي بغض النظر عن نوعها أو رقمها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون الذي يسري على الجميع دون تمييز.
وكانت شرطة دبي قد تلقت الفيديو الذي يظهر سيارة “رولزرويس” تحمل رقم “5D دبي” متوقفة على المستطيل الأبيض المخصص لنزول لذوي الإعاقة، على الرغم من وجود مواقف شاغرة، فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف.
يذكر أن صاحب السيارة هو رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي، وسبق واشترى اللوحة مقابل 33 مليون درهم، فيما تبلغ قيمة الغرامة المقررة على المخالفة، 1000 درهم، ويتم استدعاء صاحب المركبة لسؤاله عن السائق الذي كان يقودها لتسجيل 4 نقاط مرورية “سوداء”، على رخصته.

https://youtu.be/YZvFiQi9GPQ

”فيديو” شاهد شرطة دبي تخالف الملياردير صاحب لوحة الـ 33 مليون درهم

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل