”دراسة” السيارات الذاتية القيادة ستكون مثالية لأصحاب القيادة العدوانية 3

المربع نت – إذا كنت من النوع المتهور في القيادة، فستكون السيارات الذاتية القيادة مثالية بالنسبة إليك، بحسب ما أفادت به دراسة جديدة من كلية لندن للاقتصاد وغوديير.

في الأساس، السيارات الذاتية القيادة ستختار جانب السلامة والحذر، مما يعني أن أصحاب القيادة العدوانية الذين يقودون بتهور وطيش سيهزأون بأصحاب تلك السيارات الآمنة على طول الطريق.

”دراسة” السيارات الذاتية القيادة ستكون مثالية لأصحاب القيادة العدوانية 4

والمفاجئ هو أن هذه الدراسة وجدت أن السائقين الذين يميلون إلى أن يكونوا أكثر عدوانية أثناء القيادة (وبالتالي من بين الأقل احتمالا في أن يرغبوا بالتخلي عن السيطرة على سياراتهم لصالح الروبوت، وخاصة الروبوت الضعيف هذه التكنولوجيا المملة بشكل كبيرعندما يتعلق الأمر بمهمة عدم ترويع الناس على الطرقات أو التعدي عليهم) هم في الواقع أولئك الذين يفضلون مستقبل فيه سيارات ذاتية القيادة، لأنه في ذاك العالم يمكنهم الاعتماد على هذه السيارات لمقارعتها بطريقة غير آمنة من أجل تأكيد سيطرتهم المثيرة للشفقة.

وهذا أمر جيد، لأنه من المرجح أن لا يلاحظ الناس في تلك السيارات الذاتية القيادة أفعال المتهورين خصوصاً أنهم سوف يكونون بصدد الاستمتاع بالحياة بدلا من التشديد على الحاجة إلى القيادة الدفاعية من أجل التعامل مع هؤلاء المتهورين في القيادة.

sans-titre1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة