فولكس فاجن جولف سبورت فان 2014 الجديدة أطول قليلاً وأكثر عملية من الجولف العادية 3

المربع نت – إذا ذهبت إلى أوروبا ودخلت أحد معارض شركة “فولكس فاجن” لتبحث عن عروض السيارات المدمجة هناك، فستجد الخيارات التالية: جول هاتش باك في نماذج 3 و5 باب، غولف بلاس، جيتا سيدان، جولف Variant وجولف Cabriolet ونماذج Eos Coupe-Cabriolet وشيروكو كوبيه، وتيغوان اس يو في وتوران MPV ومجموعة البيتل.

إذا كنت تعرف فولكس وسيارتها، فقد لا يكون الاسم مر عليك مرور الكرام، نعم انه نموذج غولف بلاس، لم تعرف عنها الكثير بالتأكيد، انها النموذج الذي يقف ما بين السيارة المدمجة الهاتشباك والسيارة الميني فان.

فولكس فاجن جولف سبورت فان 2014 الجديدة أطول قليلاً وأكثر عملية من الجولف العادية 4

ويبدوا ان فولكس فاجن مازالت تؤمن بهذا التصيميم، لذلك قدمت مفهوم جديد له وهو سبورت فان في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013.

وفي يحن أنها تبدوا أطول قليلاً من سيارة الجولف العادية، Sportsvan تركب على قاعدة عجلات أطول بـ 50MM من السابق، ويزيد ارتفاعها عن نموذج جولف بلاس بـ107mm. ومن المصد إلى المصد، طول السيارة 4،338 ملم وهو أطول من غولف بلاس بـ 134 مم.

والسيارة تأتي بميزة تعديل المقعد الخلفي مع تصميم معدل بشكل طفيف للوحة أجهزة القياس في نماذج الجولف.

والمحرك الذي سيوضع في نماذج الانتاج التي ستظهر في العام القادم ستشمل ستة محركات وقود ومحركات ديزل تنتج ما بين 84 حصان و148 حصان.

VW-Golf-Sportvan-1[2] VW-Golf-Sportvan-2[2] VW-Golf-Sportvan-3[2] VW-Golf-Sportvan-4[2] VW-Golf-Sportvan-5[2] VW-Golf-Sportvan-7[2] VW-Golf-Sportvan-8[2] VW-Golf-Sportvan-9[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة