كاديلاك تخطط لتقديم مجموعة من الموديلات الجديدة من بينها ثلاث سيارات دفع رباعي بحلول عام 2016 3

المربع نت – صانعة السيارات الامريكية “كاديلاك“، مثلها مثل أي شركة أخرى مصنعة للسيارات الفاخرة تعلم أن التحول لصناعة سيارات الدفع الرباعي هو مفتاح المستقبل في الوقت الحاضر، ووفقاً لتقرير نشرته وكالة رويترز، فأن العلامة التجارية الفاخرة التي يقع مقرها في ديترويت ستضيف ثلاث نماذج من الدفع الرباعي إلي أسطول سيارتها وستكون السيارات في الخدمة بحلول عام 2017.

أحد هذه الموديلات الجديدة سيكون بديلاً لنموذج SRX، والذي ظهر قبل عام واحد مضي، وسيظهر هذا النموذج في عام 2016، وبعد ذلك مباشرة سيأتي أثنين من النماذج الجديدة أحدهما سيكون أكبر حجماً والأخر أصغر حجماً.

كاديلاك تخطط لتقديم مجموعة من الموديلات الجديدة من بينها ثلاث سيارات دفع رباعي بحلول عام 2016 4
شكل متوقع لسيارات كاديلاك اسكاليد 2016

شكل متوقع لسيارات كاديلاك اسكاليد 2016

والشركة، التي تسهم فيها جنرال موتورز، تحاول استعادة حصتها السوقية في بلدها الام أمريكا والتي استولي عليها منذ فترة الالمان، عن طريق اتباع نهج مماثل لنهجهم في تقديم النماذج، وبالرغم من ان رويترز لم تذكر المزيد من التفاصيل الا انه بات من الواضح ان عملية الانتقال إلى الدفع الرباعي صارت مرغوب فيعا بطريقة أكثر من اللازم، لكن هذا لن يؤثر في انتاج نماذج السيدان والذي ستقدم كاديلاك منه نموذج جديد وهو LTS بحلول عام 2015.

وهذا النموذج الأخير سيحمل على منصة الدفع الخلفي المقرر صدورها قريباً والتي تعرف باسم CTS الجديدة كليا، والتي ستكون أكبر وتتيح تصميم أكثر فخامة، للتنافس مع سلسلة بي ام دبليو 7-Series ومرسيدس بنز S-Class.

وسيكون من بين خط انتاج كاديلاك الجديد نموذج الكوبية من ATS وإسكاليد في التصميم الجديد التي ستظهر هذا الربيع.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة