A total fail, Natsuki nearby college to find a replica watches coffee shop and sat down over coffee to find out things about college rolex replica watches waiter. This waiter was a brunette Alice nose of the British girl, older than he looks slightly old, looks fair, plump figure. Just over the lunch hour, the store only a handful breitling replica watches of guests, you see Chun Xia Shuying able, she not only answered replica watches every question with a charming smile replica watches eyes also suggestive meaning. Natsuki no interest to her people, she only care about the information provided: This aristocratic rolex replica watches college housing only aristocrats, officials and wealthy families of the girls, the number of students has never been more than a replica watches thousand, according to the student's age and identity background divided into several classes, knowledge of course accounts for only a small part, most of the time replica watches training deportment, strive to impart high society and communication skills.

برادو 2014 تويوتا بشكله الجديد كلياً صور ومواصفات ونقاشات Toyota Prado 2014

16

المربع نت – قبل ساعات قلائل نشرنا لكم مجموعة من الصور التي تظهر فيها مجموعة من التصاميم وصور الاستوديو وكذلك ما قيل إنها صورة لنموذج 2014 من سيارة الدفع الرباعي لشركة صناعة السيارات اليابانية الرائدة “تويوتا” والتي تعرف باسم برادو 2014 لاند كروزر، والآن نحن هنا لنؤكد لكم ان هذه الصور، التي لم نكن في حينها متأكدين من كونها صوراً حقيقة، تأكد صحتها بالفعل، وجنباً إلى جنب مع التأكيد فسنشارككم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الرسمية الأولي التي تفرج عنها تويوتا لنموذجها الأقوى في عالم سيارات الدفع الرباعي برادو.

في شكلها المعدل، فسيارة الدفع الرباعي من نوع اللاند كروزر صغيرة الحجم والتي تأتي في شكل ثلاث أو خمسة أبواب تتميز بواجهة جديدة معدلة بصورة مثيرة للجدل، والاعجاب في نفس الوقت، حيث تظهر قضبان الكروم الكبيرة وسط التصميم الشبيه بالدمعة للمصابيح الامامية من السيارة.

جنباً إلي جنب مع المصد الأمامي المعاد تصميمه يأتي أعادة تصميم المصابيح الخلفية مع مزيد من التحديثات الخارجية لتزيد من جمال النموذج، بينما في الداخل، نلاحظ إعادة تصميم الكونسول الوسطي مع لوجه أجهزة قياس جديدة.

والآن نحن في انتظار سماع انباء رسمية عن لاند كروزر برادو 2014 قريباً جداً من قبل تويوتا، وحتي ذلك الحين يمكننا مشاهدة مقاطع الفيديو والصور هنا.

تويوتا 2014 – صور برادو 2014 تويوتا – Toyota Prado 2014 – المربع نت للسيارات

تويوتا 2014 – صور برادو 2014 تويوتا – Toyota Prado 2014 – المربع نت للسيارات

تويوتا 2014 – صور برادو 2014 تويوتا – Toyota Prado 2014 – المربع نت للسيارات

تويوتا 2014 – صور برادو 2014 تويوتا – Toyota Prado 2014 – المربع نت للسيارات

عبدالله الثنيان هوايتي هي صوت المحركات وما اجمل ان تصبح هوايتك هي عملك اليومي, اتواجد كثيراً في دبي بحكم عملي في السيارات, ابو دانيا

التعليق(16)

    1. طبيعي أن السكويا والاكسبدشن أوسع من البرادو والبرادو يقارن مع الباجيرو والباثفندر وكتجربة فهو مريح أكثر عن الباجيرو والباثفندر 2012 وخصوصا في الطرقات الوعرة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *